جامعات ومعاهد

الكويت.. كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا تشارك في «EDUSPOT»

شاركت كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا بمعرض «EDUSPOT» المقام بفندق الجميرا خلال الفترة من 13 – 14 مارس، والذي يسهم في تعريف طلبة المرحلة الثانوية بالتخصصات الجامعية المعتمدة المتاحة في العديد من الجامعات الخليجية والعربية والأجنبية.

وعبر مدير العلاقات العامة في كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا إبراهيم بدر المطوع على هامش المعرض عن سعادته بالمشاركة للمرة الثانية على التوالي بهدف تعريف الطلبة بالفرص الأكاديمية المتاحة.

وقال المطوع في تصريح صحافي: «اننا في كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا نهدف إلى توفير برامج تعليمية معترف بها دوليا وتمنح طلبتها شهادة بكالوريوس في مجال علوم الكمبيوتر، وهندسة الكمبيوتر وهندسة الإلكترونيات والاتصالات لأول مرة في الكويت».

وأضاف ان كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا افتتحت مؤخرا مركز الكويت للسنة التمهيدية العالمية (كيفك) بالتعاون مع منظمة NCUK العالمية، موضحا ان المركز يتكون من 16 جامعة بريطانية على مستوى رفيع، لتوفير السنة التمهيدية الأولى من الدراسة في بريطانيا، ولكن هنا في الكويت، بهدف توفير الفرص للشباب الكويتي، وأهم ما في ذلك يضمن حصول الطالب على قبول مضمون في أرقى الجامعات بريطانية.

وأكد المطوع حرص الكلية على تقديم خدمات تعليمية في مجال العلوم والتكنولوجيا بأعلى المستويات للوصول إلى جيل من القادة متخصص في مجال العلوم والتكنولوجيا في الكويت، قادر على مواجهة التطورات التكنولوجية الهائلة في عصرنا الحالي.

وشدد على أن الكلية تسخر كل طاقاتها وإمكاناتها لتشجيع الشباب على طرح الأفكار المبدعة والمتجددة على مستوى العلمي، وفتح آفاق جديدة أمام الشباب الكويتي وتنمية مواهبهم وصقله بمختلف المجالات، داعيا الشباب لضرورة استثمار اي فرصة تقدم لهم، خصوصا ان هناك جانبا مشرقا ومعطيات إيجابية موجودة أمامهم، تساهم في تحقيق أهدافهم.

إغلاق