جامعات ومعاهد

الكويت.. طلاب الكلية الأسترالية يتدربون لدى «مجموعة البابطين»

حصل طالبان من كلية إدارة الأعمال لدى الكلية الأسترالية في الكويت على خبرة كبيرة بعد اجتياز برنامج التدريب الميداني لدى «مجموعة البابطين».

وتعتبر مجموعة البابطين، التي تتخذ من الكويت مقرا رئيسيا لها، واحدة من الشركات الرائدة التي تعد الموزع الرئيسي للعديد من العلامات التجارية المشهورة في مجال السيارات، والمعروفة أيضا بمشروعاتها الاستثمارية والعقارية محليا وإقليميا.

وتضمن برنامج التدريب فرصة عمل في نيسان البابطين وبصورة خاصة في مركز خدمة العملاء، وقد قضى الطالبان 80 ساعة في الموقع لتقديم المساعدة للعملاء وتم تدريبهم على كيفية إدارة كل من المكالمات الواردة والصادرة.

وتعليقاً على تجربتهما، قال المتدربان: «لقد كانت تجربة لا تقدر بثمن حيث عززت مهاراتنا الشخصية وساعدتنا في تعلم كيفية التعامل مع العملاء».

ومن جانبها، علقت سونار الحاج، مديرة التوظيف في مجموعة البابطين قائلة: «أشعر بسعادة غامرة بمستوى النضج الذي أبداه طلبة الكلية الأسترالية في الكويت، وسنعمل بكل سرور على تقديم المزيد من التدريب في المستقبل».

هذا، وتقدم الكلية الأسترالية في الكويت مزيجا فريدا من المناهج الدراسية المهنية والنظرية، وبالتالي تؤمن الكلية بقوة بتوفير فرص التدريب لطلابها على غرار هذا البرنامج لإتاحة الخبرة العملية لما يتم تدريسه في الفصول الدراسية وكيفية تطبيقه في إطار مهني، فضلا عن تزويدهم بالمهارات والمعرفة التي لا تقدر بثمن لتعزيز عملية تطويرهم وإعدادهم لمساراتهم المهنية.

إغلاق