جامعات ومعاهد

الكويت.. «التكنولوجيا»: أكثر من 300 طالب في مهرجان الرياضيات

استضافت كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا فعالية «مهرجان الرياضيات الثاني بتنظيم من» مبادرة الوزان math لتطوير التعليم الذي يهدف إلى تأسيس طلبة الثانوية العامة لامتحانات القدرات الخاصة بالمرحلة الجامعية، بمشاركة أكثر من 300 طالب وطالبة.

وفي هذا الصدد، قال مدير إدارة العلاقات العامة والتسويق في كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا إبراهيم المطوع في تصريح صحافي «نحن سعداء باحتضان مثل هذه الأنشطة تحت مظلة إدارة الجامعة التي نسعى دائما من خلالها تطوير وتنمية المهارات الطلابية في عدة مجالات التي ترتبط بالمجال العلمي والثقافي».

وأوضح المطوع أن رؤية كلية الكويت للعلوم والتكنولوجيا تتوافق مع مساعي هذا المهرجان في فتح آفاق ومجالات تدريبية وتعليمية جديدة يستطيع من خلالها الطلبة الإلمام بمبادئ علمية من شأنها تطوير مهارات ذهنية ومعرفية.

وأكد المطوع حرص الكلية على المشاركة في مثل هذه الأنشطة والمشاريع العلمية والتربوية التي من شأنها تحقيق سبل النجاح والاستمرار في تحقيق الآمال المعنية بصقل امكانيات الطلبة.

وتقدم المطوع بجزيل الشكر والتقدير لمنظمين مبادرة الوزان math لتطوير التعليم على تنظيمهم فعالية مهرجان الرياضيات، داعيا الشباب الى ضرورة استثمار اي فرصة تقدم لهم، خصوصا ان هناك جانبا مشرقا ومعطيات إيجابية موجودة امامهم، تساهم في تحقيق أهدافهم.

إغلاق