اخبار التعليمسلايد 1طرق التدريس

الكويت: الهاملي: نطالب بعقد اختبارات طلبة الجامعة المتبقية «أونلاين»

ناشد رئيس الإتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع جامعة الكويت عبدالرحمن الهاملي ضرورة أن تتخذ جامعة الكويت قرارا فوريا بعقد اختبارات الطلبة اونلاين بعدما تأكد إصابة طلبة بكلية العلوم بفيروس كورونا أثناء تأديتهم لاختبارات الميدتيرم في مبنى الكلية.

وقال الهاملي في تصريح لـ «الأنباء»: نحمل أعضاء هيئة التدريس مسؤولية تكرار إصابة طلبة آخرين بجامعة الكويت بسبب تأدية الاختبارات بمباني الجامعة، مؤكدا أن صحة وسلامة الطلبة هي الأهم في الفترة الحالية.

وذكر الهاملي أن الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع الجامعة ومنذ بدء الجائحة الصحية طالب بضرورة استكمال العام الدراسي من خلال التعليم عن بُعد وأتت قرارات مجلس الجامعة متوافقة مع مبادرة الاتحاد باعتماد التعليم عن بعد بجامعة الكويت. وتابع: وخاطب الاتحاد عمداء كليات جامعة الكويت بأن تعقد الاختبارات اونلاين حفاظا على سلامة الطلبة، ومع الأسف فوجئنا بصدور قرارات بعض الكليات بأن اختبارات الميدتيرم ستجرى في مباني الكليات.

وأعلن الاتحاد رفضه القاطع لإجراء الاختبارات داخل مباني الكليات لما في ذلك من تهديد لصحة وسلامة المجتمع الكويتي بأكمله.

وناشد الهاملي المسؤولين بجامعة الكويت بالتراجع عن قرار عقد الاختبارات داخل مباني الكليات خاصة بعد تأكد إصابة اخواننا الطلبة بكلية العلوم في جامعة الكويت.

المصدر: الأنباء الكويتية

إغلاق