اخبار التعليمسلايد 1

الكويت: «التربية»: اليوم آخر دوام للطلبة..وإجازة منتصف العام للهيئتين التعليمية والإدارية تبدأ 24 الجاري

وافقت وزارة التربية على المقترح الذي تقدمت به جمعية المعلمين، ببدء عطلة نصف العام للطلبة اعتبارا من نهاية دوام اليوم الخميس 14 يناير الجاري، وذلك بعد إلغاء اختبارات الفترة الدراسية الأولى.

وبناءُ على توجيهات وزير التربية ووزير التعليم العالي د.علي المضف، أعلن الوكيل المساعد للتعليم العام أسامة السلطان، عن الانتهاء من الفصل الدراسي الاول للمراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية بالنسبة للطلاب والطالبات.

وأشار السطان إلى استمرار دوام الهيئتين التعليمية والادارية لجميع المراحل حتى نهاية الاسبوع المقبل الموافق الخميس ٢١ يناير ٢٠٢١، وذلك لمراجعة وتدقيق ورصد الدرجات في نظام سجل الطالب والتي هي محصلة الطالب من الحضور والمشاركة وحل الواجبات واعداد التقارير والاختبارات الالكترونية القصيرة.

وبين السلطان أنه سيتم استكمال متابعة الواجبات فيما تبقى من منهج الخبرات التربوية في مرحلة رياض الأطفال إلى نهاية دوام يوم الخميس ٢١ يناير ٢٠٢١وبناء عليه تبدأ اجازة منتصف العام لجميع المراحل للهيئتين التعليمية والادارية يوم الاحد الموافق ٢٠٢١/١/٢٤ ولغاية يوم الاربعاء الموافق ٢٠٢١/٢/٢٤.

وذكر السلطان أن الدوام للفصل الدراسي الثاني سيبدأ يوم الاثنين الموافق ٢٠٢١/٣/١ ، متمنيا للجميع التوفيق والسداد، ومثمنا في ذات الوقت جهود جميع العاملين بالميدان لما بذلوه من جهد واضح خلال الفصل الدراسي الاول.

المصدر: الأنباء الكويتية

إغلاق