اخبار التعليمافكارسلايد 1

ملتقى المناهج وطرائق التدريس يستعرض فكر زايد في التعليم

نظمت كلية التربية بجامعة الإمارات فعاليات ملتقى المناهج وطرائق التدريس تحت رعاية الدكتور محمد البيلي، مدير الجامعة، واتخذ شعاراً له هذا العام «التعليم في عام زايد رؤى وآفاق مستقبلية» وذلك بمقر الجامعة.
ركز الملتقى على التعليم في فكر زايد ومناهج التعليم المطورة في الإمارات ورخصة مهنة التدريس والتربية الأخلاقية في التعليم الإماراتي.
افتتح الملتقى الدكتور حسن حامد تيراب عميد كلية التربية بالإنابة بحضور عدد من خبراء التربية والتعليم في المؤسسات التربوية بالدولة والباحثين المهتمين وعدد كبير من المعلمين والمعلمات وطلبة الكلية.
وأشار عميد كلية التربية في كلمته الافتتاحية إلى أهمية تحسين العملية التعليمية والارتقاء ببرامجها لتلبي الطموحات المنشودة للدولة، وتفعيل الشراكة مع وزارة التربية والتعليم، وأن الملتقى يأتي مساهمة من جامعة الإمارات وسعياً من كلية التربية وفق خطتها الاستراتيجية على تنظيمه سنويا يجتمع فيه أصحاب التخصص والخبرة والطلبة بمشاركة الميدان التربوي بالرؤى المستقبلية وعرض مبادرات تعليمية متطورة من قبل شريحة المعلمين وإطلاق الأفكار المبدعة لديهم في طرائق التدريس والوصول إلى نتائج تثري المناهج وطرق التدريس.

الخليج

إغلاق