جامعات ومعاهد

معرض ليندن للجامعات الأميركية ينطلق في الكويت الإثنين المقبل

يستضيف فندق المارينا معرض ليندن للجامعات الأميركية يوم الإثنين المقبل 15 الجاري في تمام الساعة السادسة وحتى الساعة الثامنة ونصف مساء، وسيكون متاحا للجميع.

وسيحضر المعرض – الذي تنظمه مؤسسة ليندن التعليمية بالتعاون مع السفارة الأميركية لدى البلاد – ممثلون عن 12 جامعة أميركية، بالإضافة إلى موظفي القسمين الثقافي والقنصلي في السفارة للإجابة عن استفسارات الطلبة حول التعليم في الولايات المتحدة الأميركية وإجراءات استخراج التأشيرة الدراسية.

ويمنح المعرض الفرصة للطلبة الراغبين في الدراسة في الولايات المتحدة الأميركية لمقابلة ممثلي الجامعات الأميركية للحصول على معلومات تتعلق بالنظام الدراسي الجامعي الأميركي والبرامج الصيفية ومعايير القبول وفرص المساعدات المالية وكل ما يتعلق بحياة الطلبة في مختلف الجامعات الأميركية.

تشمل الجامعات والكليات المشاركة (وعددهم 12) كلا من: كلية بابسون، جامعة كرايتون، معهد إلينوي للتكنولوجيا، كلية مانهاتن، جامعة نيويورك الحكومية (في نيو بالتز)، جامعة سوسكيهانا، جامعة نيويورك (في بافالو)، جامعة كاليفورنيا (في بيركلي)، جامعة كاليفورنيا (في سانتا باربارا)، جامعة كونيتيكيت، جامعة إلينوي (في شيكاغو) وجامعة مينيسوتا.

إغلاق